automatic glass plastic bottle filling machine
بيت » المدونات » الافتتاح الكبير لمعرض كانتون الـ135 يبشر بعصر جديد لـ 'صنع في الصين'

الافتتاح الكبير لمعرض كانتون الـ135 يبشر بعصر جديد لـ 'صنع في الصين'

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-04-17      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

افتتح معرض الاستيراد والتصدير الصيني الـ 135، والمعروف باسم معرض كانتون، أبوابه رسميًا في قوانغتشو في 15 أبريل 2024، مما يمثل علامة فارقة مهمة في تعزيز التجارة الدولية وعرض براعة التصنيع الصينية.يعد هذا الحدث المرموق، الذي يُعقد مرتين سنويًا، بمثابة منصة عالمية للشركات للتواصل والتفاوض وإتمام الصفقات التجارية.

كان حجم معرض كانتون هذا العام مثيرًا للإعجاب حقًا، حيث تبلغ مساحة العرض الإجمالية 1.55 مليون متر مربع، وتضم حوالي 74000 منصة عرض وتجذب ما يقرب من 29000 شركة مشاركة.وتعد هذه المشاركة القوية بمثابة شهادة على الجاذبية الدائمة لمعرض كانتون والنمو القوي للتجارة الخارجية للصين.

ومن أبرز ما يميز هذه الطبعة التركيز القوي على التصنيع المتقدم، مع عرض متوقع لأكثر من مليون منتج جديد.ويشكل هذا التركيز على الإبداع والمواءمة التكنولوجية إشارة واضحة إلى التزام الصين بدفع قطاع التصنيع لديها إلى الأمام وتعزيز قدرتها التنافسية العالمية.

علاوة على ذلك، شهدت مشاركة المشترين الأجانب زيادة كبيرة هذا العام.اعتبارًا من 14 أبريل، قام أكثر من 149,000 مشتر خارجي من 215 دولة ومنطقة بالتسجيل مسبقًا لهذا الحدث، وهو ما يمثل نموًا بنسبة 17.4% مقارنة بالنسخة السابقة.تؤكد هذه الزيادة في المشاركة الدولية على الاعتراف العالمي بمعرض كانتون كمنصة رئيسية للمصادر.

سيتضمن المعرض المكون من ثلاث مراحل، والذي يستمر من 15 أبريل إلى 5 مايو، موضوعات مثل 'التصنيع المتقدم' و'المفروشات المنزلية عالية الجودة' و'حياة أفضل'، مما يوفر نظرة شاملة عن الصناعات التحويلية المتنوعة في الصين. قدرات.

علاوة على ذلك، اجتذب الحدث مشاركة 288 مؤسسة ومنظمة صناعية رائدة، مما يمثل زيادة بنسبة 21.5% عن الدورة السابقة.يؤكد هذا التمثيل القوي من قادة الصناعة على أهمية معرض كانتون في تعزيز العلاقات التجارية وتعزيز التعاون التجاري.

لقد كان معرض كانتون منذ فترة طويلة رائدا للتنمية الاقتصادية في الصين ونافذة حاسمة للعالم لإلقاء نظرة على ديناميكية وابتكار التصنيع الصيني.ومن المتوقع أن تؤدي نسخة هذا العام، مع تركيزها على التصنيع المتقدم والمشاركة الدولية القوية، إلى تعزيز مكانة الصين العالمية كقوة تصنيعية عظمى.

ومع استمرار معرض كانتون في النمو والتطور، يظل منصة حيوية للشركات في جميع أنحاء العالم لاستكشاف فرص جديدة وتعزيز الشراكات ودفع أجندة التجارة العالمية إلى الأمام.يمثل افتتاح معرض كانتون الـ 135 فصلا جديدا في هذا التاريخ المجيد، وهو الفصل الذي يعد بأن يكون مليئا بفرص وإنجازات أكبر لجميع المشاركين.


  • سجل للحصول على اخر اخبارنا

  • get ready for the future
    sign up for our newsletter to get updates straight to your inbox
ترك رسالة
اتصل بنا